منتدى للبنات تجتمع فيه الطف الكائنات من كل البلدان للتعارف ومشاركة مواضيعهم المفضله هنا في احلى منتدى للبنات

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة

أفضل الأعضاء الموسومين


    مظهر شبابي وكأنك تبلغين نصف عمرك

    شاطر

    اسيرة الصمت
    Admin

    عدد المساهمات : 14
    نقاط : 39
    تاريخ التسجيل : 11/02/2016

    مظهر شبابي وكأنك تبلغين نصف عمرك

    مُساهمة من طرف اسيرة الصمت في السبت فبراير 13, 2016 4:21 pm

    مظهر شبابي وكأنك تبلغين نصف عمرك


    تتحدث كريستي برينكلي و هي أحد عارضات الأزياء حول ذلك.وبإلقاء النظر عليها فهى تبدو و كأنها تبلغ من العمر بين 25 الى 30 ,او على الأكثر 40 عاما.ولكنها في الحقيقة تبلغ من العمر 61 عاما.
    قبل عامين ، عندما كانت على وشك أن تتم 60 عام ، قالت كريستي في حديث صحفي: " أنا سعيدة لأني سأتم 60 عاما قريبا ، وأنا أشعر أنني أعيش أفضل سنوات حياتي" . نتمنى للجميع ان يكون بنفس نشاط و ثقة كريستي عند بلوغ نفس السن .
    على مر السنين، ظهرت برينكلي على أغلفة أكثر من 500 مجلة. في منتصف 1980 ، وقعت كريستي على عقد لمدة 20 عاما ، وهو يعد الأطول في تاريخ الموضة ، مع أحد شركات مستحضرات التجميل. وجددت عقدها مرة أخرى في عام 2005. الآن، كريستي ليست فقط عارضة ولكن أيضا كاتبة، ومصورة، ومصممة، ومغنيه. بخلاف كونها، أم لثلاثة أطفال الذين، و التي على الرغم من حالات الحمل والولادة لهم، تمكنت دائما من البقاء بالوزن و المظهر المناسب. لا خلاف حول: كون برينكلي ضيفة متكررة لدى خبراء التجميل. و انها تضع المكياج بعناية كل يوم، وتستخدم الشعر المستعار. و لكم ما الخطأ في ذلك، إذا كانت تبدو وتشعر بالراحة؟ 
    لنتعرف على قوانين كريستي برينكلي للحياة



    [*] نسيان عمرك
    "عمري البيولوجي لا علاقة له مع شعوري الداخلي ، هذا ما تقوله برينكلي باستمرار للصحفيين. "هذه ليست سوى أرقام. أشعر ان الوقت لا يمكنه أن يسلب من روحي او طاقتي."

    [*] إذا كنت تريد شيئا بشدة, يمكنك تحقيقه
    كريستي نباتيه. منذ أن بلغت من العمر 13 عام، فتأكل الفاكهة ، والخضروات، ومنتجات الألبان فقط. و يعتبر معجبيها أن هذا هو سر نجاحها . ولكن هذا لا يعني ان برينكلي ترفض أن تأكل كل شيء آخر. فقد اعترفت عدة مرات أن انها من محبي المعكرونة الايطالية وتتناولها على العشاء. كما لا تمانع المأكولات البحرية من وقت لآخر.

    [*] لا تعتمد على حجم الملابس الخاصة بك
    قالت كريستي في حديث آخر أن وزنها يتغير من وقت لآخر . وهى ليست مفاجأة إذا كنت تأخذ في الاعتبار حبها الشديد للمعكرونة والأطعمة الثقيلة الأخرى. وتضم خزانة ملابسها أحجام 40-44 ، لكنه لا يسبب الإحراج لها .

    [*] الشعور بالحب تجاه أطفالك
    وعلى الرغم من نشاطاتها المهنية وحقوق الإنسان الرائعة، برينكلي تضع أسرتها أولا . " أنا أم ، ومسؤولة عن أولادي و نفسي . و أحب قضاء الوقت معهم دائما و أبذل قصارى جهدي لهما، " كما تقول.

    [*] الرياضة = الشباب
    هناك أشياء تعتمد برينكلي عليها – وهي الرياضة والنشاط البدني .فممارستها تشعرها بالشباب . في ذلك الوقت الذي كانت هى الوجه الممثل ل TotalGym ، كانت تذكر في كل مقابلة انها تستخدمه لشد البطن والذراعين والساقين . وعلاوة على ذلك ، كريستي تقوم بممارسةتمرين الضغط 100 مرة بالإضافة إلى اليوغا لمدة لا تقل عن نصف ساعة كل يوم ، وغالبا ما تذهب لممارسة رياضة الجري في صباح كل اليوم .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 5:43 pm